M A P S L Y

خرائط تفاعلية مشتركة

قم بتضمين Mapsly في موقع الويب الخاص بك أو بوابات العملاء أو لوحة التحكم في التقارير. اختر البيانات التي تريد إظهارها والميزات المراد تمكينها.

استخدم Mapsly لإنشاء خريطة مخصصة يمكن الوصول إليها عن طريق ارتباط ، مع تحديث مجموعة فرعية من بيانات CRM الخاصة بك في الوقت الفعلي ، وعوامل تصفية البحث ، والأزرار المخصصة ، والنماذج ، وميزات Mapsly ذات الصلة بحالة الاستخدام الخاصة بك. أضف هذه الخريطة إلى أي مصدر ويب عام أو خاص ، أو أرسلها ببساطة عبر البريد الإلكتروني.

التطبيقات

يمكن أن تتناول الخرائط المشتركة نطاقًا واسعًا من السيناريوهات حيث يحتاج مورد خارجي إلى خريطة يتم تحديثها في الوقت الفعلي. بعض حالات الاستخدام النموذجية هي:

  • فروعنا: قم بتضمين خريطة مشتركة في موقع الويب الخاص بك للسماح للزائرين بتحديد مواقع نقاط البيع أو الخدمة أو أي مواقع أخرى.

    قد ترغب في إضافة عامل تصفية بحث متعدد المستويات حسب العلامة التجارية والألوان / الأحجام لكل منتج وتوافر المنتج لكل موقع. سيستخدم المرشح البيانات الحية من كتالوج المنتج ونظام إدارة المخزون لإظهار الإدخالات ذات الصلة فقط. قد تكون حقول المرشح تابعة ، بحيث يتم ملء الألوان والأحجام بناءً على المنتج المحدد.
      
    أضف أزرارًا مخصصة ونماذج ديناميكية إلى خريطة المواقع المنبثقة لجمع العملاء المتوقعين أو ملاحظات العملاء أو الطلبات ؛ تنفيذ واجهات برمجة التطبيقات الخارجية المخصصة واستدعاء عند الضرورة.  

  • بوابة العملاء: أضف خريطة تفاعلية حية إلى بوابة العملاء الخاصة بك ستظهر المواقع (سجلات أي كائنات) ذات الصلة بالعميل الذي قام بتسجيل الدخول. استخدم معلمات URL في طبقات الخريطة المشتركة لقصر المواقع على تلك المعينة لهذا العميل المحدد وإخفاء كل الآخرين.
      
    يستخدم جناح أتمتة Mapslyأدوات التأشير والنقر للسماح للعميل بتحرير البيانات ، وإرسال طلبات الملاحظات الخاصة بهم ، والضغط على الأزرار التي تنفذ العمليات التجارية المعقدة التي قد تتضمن إنشاء / تحديث سجلات CRM ، والاتصال بواجهات برمجة التطبيقات الخارجية ، وإرسال رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة ، العثور على أفضل السجلات المطابقة، و اكثر.
     
    مثال على سيناريو الاستخدام
    : خريطة شخصية والبحث الآلي عن العقارات لوكالات العقارات.

      

  •  الإبلاغ عن لوحة القيادة: قم بتضمين خريطة حية مع دبابيس أو مناطق في لوحة معلومات التقارير ، على سبيل المثال إضافة خريطة إلى لوحة معلومات Smartsheet. حتى تتمكن من تتبع البيانات المتغيرة في الوقت الفعلي.
      
  • تطبيق Mapsly المبسط لمندوبي المبيعات: إذا كان لديك عدد كبير من مندوبي المبيعات الذين لا يحتاجون التوجيه, التنقيب، أو التحكم الصارم في الوصول إلى البيانات التي يستخدمونها ، قد ترغب في التفكير في استخدام الخرائط المشتركة بدلاً من شراء مقاعد مستخدم Mapsly كاملة الميزات.

سيتم فتح صفحة العرض في علامة تبويب جديدة.

سيقوم فريق تطبيق Mapsly بتهيئة Mapsly لتنفيذ رؤيتك مجانًا ، حتى تتمكن من التركيز على عملك.
حدد موعدًا لمكالمة الويب اليوم.

أو اسألنا عن أي شيء في الدردشة ، فنحن دائمًا متصلون بالإنترنت

هيكل التسعير

لاستخدام الخرائط المشتركة ، ستحتاج إلى اشتراك Mapsly مع مستخدمين على الأقل - مسؤول واحد ومستخدم واحد مع الخرائط المشتركة- نوع الملف الشخصي - و الخرائط المشتركة اضافه. إذا كان لديك بالفعل اشتراك في Mapsly ، فستحتاج إلى شراء مستخدم إضافي واحد فقط.

الوظيفة الإضافية لها ملف سعر ثابت (انظر التسعير Mapsly)، طالما بقيت تحت حدود 3000 حمولة في اليوم و 30000 حمولة في الشهر ، والتي يمكن زيادتها مقابل رسوم إضافية.

على سبيل المثال ، في الولايات المتحدة ، سيكلف اشتراك الخطة الأساسية الجديدة مع مستخدمين اثنين ($25 / مستخدم / شهر) والوظيفة الإضافية للخرائط المشتركة ($100 / شهرًا) $150 / شهرًا قبل الضرائب.

أمثلة توضيحية حية للخرائط التفاعلية الحية المضمنة

خريطة حية بسيطة

خريطة مع دبابيس بدون تسميات ، على خريطة خفيفة ، مع شريط البحث عن العنوان.

خريطة مع المناطق

خريطة بالمناطق ، مع تسميات تحتوي على مقياس مخصص ، على خريطة مظلمة.

محدد موقع المدرسة

محدد موقع المدرسة مع عرض قائمة قابل للطي وفلتر حسب المسافة. للبحث حول موقع "أساسي" ، تحقق من تحديث الموقع الأساسي مربع أثناء دخول الموقع. للانتقال إلى عنوان بدون تغيير الموقع الأساسي ، قم بإلغاء التحديد تحديث الموقع الأساسي عند إدخال العنوان. تُظهر علامة الخريطة اسم المدرسة عندما يشير الماوس إليها. 

خريطة شخصية لبوابات العملاء

يمكن تضمين الخريطة المخصصة في أي حل بوابة. في هذا المثال ، يتم إضافة خريطة إلى بوابة العملاء أنشئ في 10 دقائق باستخدام Zoho Creator Portal، والذي يتوفر كتطبيق ويب وتطبيق جوال.

عندما عميل يتم إضافة سجل إلى CRM ، يقوم Mapsly تلقائيًا بإنشاء ارتباط خريطة مخصص موقّع يعرض سجلات الملكية المعينة لهذا العميل المعين ويسجل العميل في البوابة الإلكترونية. عندما يقوم العميل بتسجيل الدخول إلى البوابة باستخدام بريده الإلكتروني ، فإنه يرى الخريطة على صفحة الخريطة. بصرف النظر عن القدرة على النقر فوق علامات الخريطة لعرض بيانات السجلات ، يمكن للعميل الضغط على جدول الزيارة في النافذة المنبثقة للخريطة لتقديم طلب لزيارة الممتلكات التي سينشئها Mapsly كسجل في CRM.

سيتم فتح البوابة في علامة تبويب متصفح جديدة.

يتعلم أكثر

M A P S L Y

Shared Interactive Maps

Embed Mapsly into your website, customer portals or reporting dashboard. Choose data to show and features to be enabled.

Use Mapsly to create a custom map accessible by a link, with a subset of your CRM data updated in real time, search filters, custom buttons, forms and Mapsly features relevant to your use case. Add this map to any public or private web source, or simply send it by email.

Applications

Shared maps can address a wide range of scenarios where an external resource needs a map that is updated in real time. Some typical use cases are:

  • Store locator: embed a shared map into your website to let your visitors locate your points of sale, service or any other locations.

    You may want to add a multi-level search filter by brand, colors/sizes per product and product availability per location. The filter will use live data from your product catalog and inventory management system to show only relevant entries. Filter fields may be dependent, so that colors and sizes are filled in based on the selected product.
      
    Add custom buttons and dynamic forms to locations’ map popup to gather leads, customer feedback or orders; execute custom and call external APIs when necessary.  

  • Customer portal: add a live interactive map to your customer portal that will show locations (records of any objects) relevant to the logged in customer. Use URL parameters in the shared map’s layers to limit locations to only those assigned to this particular customer and hide all others.
      
    Use Mapsly automation suite‘s point-and-click tools to let customer edit data, submit their feedback place orders, and press buttons that execute complex business processes that may include creating/updating CRM records, calling external APIs, sending out emails and SMS, finding best-matching records, and more.
     
    Example use scenario
    : Personalized Map & Automated Property Search for Real-Estate Agencies.

      

  •  Reporting dashboard: embed a live map with pins or territories into a reporting dashboard, for example add a map to a Smartsheet dashboard. So you can track changing data in real time.
      
  • Simplified Mapsly for sales reps: if you have a large number of sales reps who don’t need routing, prospecting, or strict access control to data they’re using, you may want to consider using Shared maps in place of purchasing full-featured Mapsly user seats.

Demo page will open in a new tab.

Mapsly implementation team will configure Mapsly to implement your vision free-of-charge, so you can focus on your business.
Schedule a web call today.

or ask us anything in chat, we're always online

Pricing structure

To use shared maps, you’ll need a Mapsly subscription with at least two users – one Administrator and one user with the shared maps-type profile – and the Shared maps add-on. If you already have a Mapsly subscription, you’ll need to buy only one additional user.

The add-on has a fixed price (see Mapsly pricing), as long as you stay under the limits of 3,000 loads per day and 30,000 loads per month, which can be increased for an additional fee.

For example, in the US a new Essential-plan subscription with 2 two users ($25/user/mth) and the Shared maps add-on ($100/mth) will cost $150/mth before taxes.

Live demo examples of embedded live interactive maps

Simple live map

Map with pins without labels, on a light map, with the address search bar.

Map with territories

Map with territories, with labels containing a custom metric, on a dark map.

School locator

School locator with a collapsible list view and a filter by distance. To search around a “base” location, check the Update base location box while entering the location. To jump to an address without changing the base location, uncheck Update base location when entering an address. A map marker shows the school name when the mouse is pointing at it. 

Personalized map for customer portals

A personalized map can be embedded into any portal solution. In this example a map is added to a customer portal build in 10 minutes with Zoho Creator Portal, which is available both as a web app and a mobile app.

When a Customer record is added to a CRM, Mapsly automatically generates a signed personalized map link that shows Property records assigned to this particular customer and registers the customer in the Portal. When the customer logs into the Portal with their email, they see the map on the Map page. Apart from being able to click on map markers to view records’ data, the customer can press Schedule visit in the map popup to file a request for a property visit that Mapsly will create as a record in the CRM.

Portal will open in a new browser tab.

Learn more